على الرغم من محاولة   القصرفي البداية أن يحيط الظهور الإعلامي الأول للأميرة بنوع من الصرامة. فظهورها إلى
جانب زوجها وابنها مولاي الحسن في 8 مايو 2003، ساعد في تلطيف صورة النظام الملكي، لاسيما وقد أعطى بعدا أكثر إنسانية لجانب مقدس وبعيد من حياة الملك محمد السادس. في الوقت الذي كان فيه بإمكان الأميرة للاسلمى، عقيلة الملك محمد السادس، تجسيد دور السيدة الأولى بالمغرب، اختارت هذه السيدة التي تنحدر من الطبقة الوسطى، البقاء بالقرب من الناس والإنصات لهمومهم. وهنا يكمن ربما سر شعبية الأميرة للا سلمى التي أبانت عن قدرة مهمة في الحفاظ على شخصيتها، والامتثال للتواضع.وعلى  عكس مايعتقد الكثيرون فالأميرة للاسلمى، لاتعيش داخل القصر الملكي، لكنها تقيم بإقامتها الخاصة في دار السلام، وهي منطقة راقية بالعاصمة الرباط، كما تتوفر على مكتب خاص بالقرب من القصر الملكي بالرباط، حيث يشتغل إلى جانبها باستمرار أربعة موظفين، إلى جانب مستشاري الملك، وبعض الشخصيات التي تتميز بالكفاءة والتجربة، ككاتبة الدولة السابقة لطيفة العابدة، ورجل الأعمال والرئيس السابق للاتحاد العام لمقاولات المغرب، مولاي حفيظ العلمي، ووزير الفلاحة الحالي، عزيز أخنوش. 


Related

Les photos dans notre Site sont protégées par les droits d’auteur de leurs propriétaires et aucun utilisation est permise sans autorisation .

PUB 2

Caftan Gallery est le 1er site De vente et Achat de Caftan au Monde

Caftan Gallery Le site de Vente et Achat Caftan Numero 1 Au Monde Admirez les Photos et Acheter les Caftans et les Robe de Nos designers Caftan, vendez vos caftans. The Number 1 Kaftan sale website in the world , sell and buy your new and old kaftans Vente Caftan, Takchita, Caftan 2013, Achat Caftan, Kaftan Sale, Buy Your kaftan,

CaftanGallery.com All Rights Reserved Any copy of Reproduction Must be Done with Our autorisation . Powered by Blogger.