خلال حفلات السحور التي أقامتها كلا من مجموعة الإم بي سي وروتانا فضلت نجمات مغربيات ارتداء القفطان المغربي نافسن به فساتين النجمات العربيات. 

الفنانة العراقية المغربية شذى حسون اختارت قفطانا أخضرا اللون مشغول بخيوط الذهب، ووضعت سلسلة ذهبية على جبينها وهو ما يسمى في عالم المجواهرات بالدارجة المغربية "خيط الروح" واختارت مكياجا هادئا وناعما واكلمت طلتها بحقيبة مناسبة. 
 

نجمات مغربيات يتألقن بالقفطان المغربي في سحور القنوات الفضائية

*الفنانة ميساء مغربي اختارت فقطانا بلون "السومو" وبقصة مبتكرة ونسقته مع حقيبة مناسبة وأضافت لمسة المكياج وتسريحة الشعر الألق على إطلالة ميساء فكانت موفقة في إطلالتها . 

*سلمى رشيد نجمة آرب أيدول أختارت قفطانا باللون الأزرق الفيروزي مشغول بأحجار الشوارفسكي مع مكياج جميل أظهر جمالها. ما يعاب على إطلالة سلمى رشيد هو الحقيبة "كلاش" التي رغم أنها جاءت مناسبة للقفطان إلا أنها تبدو رخيصة الثمن وهو ما أنقص شيئا من إطلالتها. 

نجمات مغربيات يتألقن بالقفطان المغربي في سحور القنوات الفضائية

*مريم سعيد الإعلامية بقناة الإم بي سي ظهرت بقفطان أبيض بدت فيه كعروس ونسقته مع حلق مناسب جدا. مريم الجميلة اعتمدت مكياج ناعم زادها جمالا. 

*دنيا باطما اختارت قفطانا باللون العاجي والذهبي فصل قوامها وأكملت طلتها بأقراط مناسبة وكان بإمكانها الاستغناء على القلادة نظرا للزخرفة على الصدر التي لم تعط القيمة لما يحيط بعنق باطما من مجوهرات. الأسوأ في إطلالة دنيا هو اعتمادها على مكياج قوي جيدا أظهرها بمظهر سيء جدا والتسريحة الغير ملائمة. ننصح دنيا بأن تعيد النظر في مكياجها وفي طريقة رسم حاجبيها. 

*جميلة البدوي التي انضمت إلى شركة بلاتينيوم ريكوردز بعد تألقها ببرنامج نجم الخليج اختارت قفطانا أحمر اللون بسيط وجميل . لكن ما أفسد مظهر جميلة هو طريقة رسم الحاجبين المبالغ فيها. والمطلوب هو أن تعيد النظر في طريقة رسم حاجبيها. 


Related

Les photos dans notre Site sont protégées par les droits d’auteur de leurs propriétaires et aucun utilisation est permise sans autorisation .

PUB 2

Caftan Gallery est le 1er site De vente et Achat de Caftan au Monde

Caftan Gallery Le site de Vente et Achat Caftan Numero 1 Au Monde Admirez les Photos et Acheter les Caftans et les Robe de Nos designers Caftan, vendez vos caftans. The Number 1 Kaftan sale website in the world , sell and buy your new and old kaftans Vente Caftan, Takchita, Caftan 2013, Achat Caftan, Kaftan Sale, Buy Your kaftan,

CaftanGallery.com All Rights Reserved Any copy of Reproduction Must be Done with Our autorisation . Powered by Blogger.