- ما صحة خبر زواجك القريب؟
+ نعم، هو خبر صحيح، سأنتقل من العزوبية إلى الزواج، بعد أن وجدت الشخص الذي يناسبني، لم أحدد تاريخ الزفاف بالضبط ولكنه في الغالب سيكون بين شهري يناير وأبريل من العام المقبل.
- كيف جاء اختيارك لزوج بحريني ومتزوج أيضا، هل هو إغواء المال؟
+ “داكشي مكتاب”، أول ما التقينا وقع الإعجاب وتطور الأمر بيننا إلى علاقة جميلة، أحبني وأحببته، ليقرر إحضار عائلته ويتقدم لخطبتي، فعلا وجدت في محمد الحماية لكنني وجدت الحب أيضا، إذ لا يمكنني أن أتخذ قرار الزواج، وأربط حياتي بشخص كائنا ما يكون بدافع المصلحة أو الحماية، أكيد هناك حب وعطف بيننا هو الذي دفعني إلى اتخاذ هذه الخطوة..
- ألا تكرسين بهذا الاختيار نظرة الخليجيين للمرأة المغربية أنها خطافة للرجال  خاصة أن خطيبك متزوج؟
+ نحن لا نخطف أحدا والخليجيين هم من يجرون وراء المغربيات “خاص الخليجيون يعرفون أن رجالهم هما لي كيلصقو في العيالات المغربيات”، ولا أرى صراحة أي ضير في كون خطيبي متزوجا، مادام الاحترام والثقة والحب متوفرين وما دام الزوج قادر على الفصل والعدل.


Related

Les photos dans notre Site sont protégées par les droits d’auteur de leurs propriétaires et aucun utilisation est permise sans autorisation .

PUB 2

Caftan Gallery est le 1er site De vente et Achat de Caftan au Monde

Caftan Gallery Le site de Vente et Achat Caftan Numero 1 Au Monde Admirez les Photos et Acheter les Caftans et les Robe de Nos designers Caftan, vendez vos caftans. The Number 1 Kaftan sale website in the world , sell and buy your new and old kaftans Vente Caftan, Takchita, Caftan 2013, Achat Caftan, Kaftan Sale, Buy Your kaftan,

CaftanGallery.com All Rights Reserved Any copy of Reproduction Must be Done with Our autorisation . Powered by Blogger.