قال الريفي  ” مطالبة الشركات بمبالغ ضخمة تحول دون غنائي أمام جمهوري الذي أتعطش للقائه، كما أن هناك فنانين مغاربة يحاربونني و يشترطون الصعود قبلي أو عدم مشاركتي مقابل حضورهم في حفلات أو مهرجانات، ربما لأنهم يخافون اهتمام الجمهور المغربي بي، وهنا أقول لهم أن الجمهور يريد اكتشافي لأني جديد”.
و أضاف موقع هسبريس أن الريفي قال ” لا أفهم سرّ التحامل على شخصي رغم أنني جديد على الساحة، فحتى الشركة التي من المفروض أن تعرض لي فيديو كليب وإشهار لأحد المشروبات الغازية بعد فوزي بإكس فاكتر لم تفعل، وذلك ما يجعلني أقول إنهم ربما لم يكن يريدون أن أفوز باللقب ” وزاد ” كل ما يقع يدفعني في لحظات غضب لإعلان اعتزالي الفن، ولكن بمجرد تفكيري في حجم المساندة والدعم الذي قدم لي من طرف المغاربة خلال إكس فاكتر أتراجع وأعلن استمراري حتى الوصول للمبتغى و إرضاء جمهوري”.
وختم الريفي حديثه بالقول ” هناك أناس يريدون للفقير أن يبقى دائما فقيرا وللغني أن يزداد غنى.


Related

Les photos dans notre Site sont protégées par les droits d’auteur de leurs propriétaires et aucun utilisation est permise sans autorisation .

PUB 2

Caftan Gallery est le 1er site De vente et Achat de Caftan au Monde

Caftan Gallery Le site de Vente et Achat Caftan Numero 1 Au Monde Admirez les Photos et Acheter les Caftans et les Robe de Nos designers Caftan, vendez vos caftans. The Number 1 Kaftan sale website in the world , sell and buy your new and old kaftans Vente Caftan, Takchita, Caftan 2013, Achat Caftan, Kaftan Sale, Buy Your kaftan,

CaftanGallery.com All Rights Reserved Any copy of Reproduction Must be Done with Our autorisation . Powered by Blogger.