لم يهضم بعد الجزائريون او جزء منهم حصول ملك الراي الشاب خالد على الجنسية المغربية وتفضيله الاقامة في
مراكش عوض اللوكسومبورك. فقد اوضحت يومية "الشروق " ان خالد يتواجد في فرنسا للابتعاد عن الانتقادات التي تلت حصوله على الجنسية المغربية. المقال لم يكشف عن هذه الانتقادات كما انه لم يوضح ان الشاب خالد اختار العيش في مراكش لكنه احتفظ ببيته في لوكسومبورك.واضافت نفس الصحيفة مجموعة ن الأكاديب كإختياره العيش في المغرب



