هل ترغب في السيطرة على شهيتك للطعام؟ هل تريد خسارة الوزن بطريقة طبيعية؟ هل تعاني من الامساك بسبب الحميات الغذائية الصارمة؟ يمكنك الآن خسارة الوزن وعلاج مشاكلك الهضمية وخفض اشتهائك للطعام باستعمال زيت الزيتون فقط، وفقا لدراسة جديدة من إلمانيا.
الاشخاص الذين يستعملون زيت الزيتون سواء عن طريق الاكل أو التدليك غالبا ما يظهرون مستويات اعلى من السيراتونين، وهو هرمون الاكتفاء أو الشعور بالرضا نتيجة تناول الطعام.
ويعتقد الكثير من الاشخاص بأن رائحة زيت الزيتون القوية تجعل وجبات الطعام أكثر اشباعا (مثل وجبات العشاء الايطالية التي تحتوي على الكثير من زيت الزيتون)، وفقا للطبيب روبن داندو، بروفيسور، واستاذ مساعد في جامعة كورنيل. بالاضافة الى ذلك، يمكن أن تساعد مستخلصات رائحة الزيت على تحفيز المستقبلات في الجهاز الهضمي لافراز السيراتونين، وفقا للباحثين. كما اظهرت الدراسات بأن رائحة اطعمة أخرى يمكن أن تحفز الشعور بالشبع أيضا، مثل الفراولة و الموز.
ولكن لا تبدأ باستنشاق زيت الزيتون – ولكن حاول ادخاله الى وجبات طعامك اليومية بكميات معقولة وبانتظام. يقول خبراء التغذية بأن تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون قبل وجبات الطعام، يكبح الشهية ويساعد على خسارة الوزن و يلين الامعاء.
وأخيرا، تذكر بأن زيت الزيتون المعصور في موسمه هو الأفضل للصحة بسبب احتوائه على مضادات التأكسد القيمة، التي يمكن أن تقلل من مستويات الكولسترول السيء وتزيد من مستويات الكولسترول الجيد في الدم. اذا كنت لا تحتفظ بعبوة زيت زيتون طبيعية فهذا أفضل وقت للحصول عليها لصحتك ورشاقتك.


Related

Les photos dans notre Site sont protégées par les droits d’auteur de leurs propriétaires et aucun utilisation est permise sans autorisation .

PUB 2

Caftan Gallery est le 1er site De vente et Achat de Caftan au Monde

Caftan Gallery Le site de Vente et Achat Caftan Numero 1 Au Monde Admirez les Photos et Acheter les Caftans et les Robe de Nos designers Caftan, vendez vos caftans. The Number 1 Kaftan sale website in the world , sell and buy your new and old kaftans Vente Caftan, Takchita, Caftan 2013, Achat Caftan, Kaftan Sale, Buy Your kaftan,

CaftanGallery.com All Rights Reserved Any copy of Reproduction Must be Done with Our autorisation . Powered by Blogger.